أكد على إجراءات تعزيز التزام طلبة التوجيهي بالدوام المدرسي ... مدير التعليم يفتتح الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022/2023

العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين جاسر، الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022/2023م، بمدرستي عثمان بن عفان الثانوية للبنين، وذات الصواري الثانوية للبنات.

وهنأ أ. صالحة الهيئات التدريسية بمناسبة انطلاق الفصل الدراسي الجديد، مشيداً بجهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي المنصرم، كما هنأ الطلبة، داعياً إياهم إلى المزيد الجد والاجتهاد، متمنياً لهم التفوق والنجاح.

وفي ذات السياق، تفقد الوفد صفوف الثانوية العامة بمدرسة عثمان بن عفان، حيث أكد أ. صالحة على جملة من الإجراءات المتعلقة بضبط الدوام المدرسي للطلبة حتى الثالث عشر من إبريل المقبل،  وعدم الغياب لأكثر من (30) يوماً في العام الدراسي لأي سبب من الأسباب، وعدم الغياب لأكثر من (60) يوماً دراسياً (بعذر رسمي).

وشدد مدير التعليم على أن الطالب غير الملتزم بالمدة القانونية للدوام سيتم حوسبة الإجراءات الخاصة به وعدم تسجيله كمشترك نظامي وعليه التقدم للامتحان كمشترك دراسات خاصة.

وطالب أ. صالحة الطلبة بضرورة الاهتمام بدروسهم باعتبارها أولوية قصوى لهم في هذه المرحلة الحساسة من حياتهم التعليمية، والاستعداد الجيد للمشاركة في الاختبارات التجريبية المرتقبة والتي تحاكي نماذج الاختبارات النهائية، متمنياً لهم التميز والنجاح.




ليست هناك تعليقات