مديرية شمال غزة تكرّم الفائزات بمسابقتي "الماراثون الثقافي" وتنس الطاولة المركزية"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الفائزات بمسابقتي "الماراثون الثقافي" للبنات، وتنس الطاولة المركزية للبنات، وذلك بحضور مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. أحمد أبو هربيد، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، وعدد من معلمي ومعلمات التربية الرياضية.

وهنأ أ. صالحة الطالبات الفائزات بالمسابقتين، متمنياً لهن المزيد من النجاح والتميز في حياتهن الدراسية.

وتحدث أ. صالحة عن أهمية المسابقات الثقافية والرياضية وغيرها من المسابقات اللامنهجية في العملية التعليمية، مؤكداً أن وزارة التعليم تولي اهتماماً بالغاً بمثل تلك المسابقات، لما لها من دور في تعزيز قدرات الطلبة وتنمية وصقل مهارتهم، وبناء شخصيتهم.

يشار إلى أن مسابقة "الماراثون الثقافي" لطالبات المرحلة الثانوية، تمت بإشراف قسم الإشراف التربوي، وفاز فيها بالمركز الأول مدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات، ومدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات بالمركز الثاني.

فيما قام بإعداد أسئلة المسابقة معلم التربة الرياضية أ. عوض أبو فول، بينما تكونت لجنة الحكم من معلمات التربية الرياضية: أ. صابرين العجوري، و أ. آلاء عيسى، و أ. ريم السنطي.

أما مسابقة تنس الطاولة المركزية للبنات، والتي أشرف عليها قسم الأنشطة الطلابية، ففازت فيها مديرية الشمال بالمركز الثاني على مستوى المديريات، وتكون فريق المديرية من (3) طالبات من مدرستي الشيماء، والفالوجا الثانويتين للبنات، حيث قامت بتدريبهن المعلمتين نعمة زقوت، ومنال العر، والتحكيم كان للمعلمة سماح شريف الهباش.







ليست هناك تعليقات