مديرية شمال غزة تختتم بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية

العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية)، بطولة كرة القدم لمدارس المرحلة الثانوية، والتي أقيمت على أرض ملعب نادي خدمات جباليا.

وحصد فريق مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين كأس البطولة بالمركز الأول، إثر تغلبه على فريق مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين الذي حلّ في المركز الثاني، في مباراة تميزت بالإثارة والأداء الرياضي المميز وانتهت بنتيجة (2/0) لصالح متصدّر البطولة.

وحضر اختتام البطولة مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرفي التربية الرياضية د. أحمد صالح، و أ. زياد خضر.

وفي كلمة له، هنأ أ. صالحة الفريقين الفائزين بالمركز الأول والثاني، متمنياً لهما المزيد من النجاح والتفوق.

وأشار مدير التعليم إلى أن اهتمام وزارة التربية والتعليم بالأنشطة الرياضية يأتي انسجاما مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يحثّ على الاهتمام بالصحة البدنية للأفراد ليكونوا قادرين على القيام بواجباتهم تجاه أنفسهم والمجتمع.

وأكد أ. صالحة على أن تفعيل الانشطة الرياضية المختلفة في المدارس يأتي كذلك في إطار سياسة الوزارة لتعزيز البناء المتكامل للطالب الفلسطيني، في مختلف النواحي التربوية والروحية والجسدية، وكذلك تفعيل المنافسة الشريفة والبنّاءة بين الطلبة.

ولفت أ. صالحة إلى أن لعبة كرة القدم تحمل في طياتها العديد من القيم النبيلة، من بينها قيمتي التعاون والتخصصية، مؤكداً أن النجاح والفوز في هذه اللعبة لا يتأتى إلا من خلال التعاون والعمل الجمعي والتشاركي، وكذلك من خلال العمل التخصصي لكل لاعب في الملعب ليؤدي كل منهم دوره ومهامه وواجباته المنوطة به.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين اللذين احتلاّ المركزين الأول والثاني.

هذا، وتكونت لجنة حكام البطولة من كل من: أ. باسل أبو علي، و أ. عبد الله محجز، و أ. محمد أبو سلطان، و أ. أسامة الغرباوي، أ. نشأت ظاهر.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                     

ليست هناك تعليقات