في لمسة وفاء منهم ... معلمو مبحث الدراسات التاريخية بمديرية الشمال يكرمون المشرف التربوي "الخطيب"

العلاقات العامة / شمال غزة

كرم معلمو مبحث الدراسات التاريخية في مدارس مديرية الشمال المشرف التربوي أ. إبراهيم الخطيب لبلوغه سن العطاء، وفاءً منهم لمن بذل الجهد والوقت في التوجيه والاشراف.

وحضر الاحتفالية التي أقيمت على شرف المحتفى به، في مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين رئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، والمشرف التربوي د. مؤمن نصر، ومدير مدرسة خليل الرحمن أ. معين منصور، بالإضافة إلى ثلة من معلمي مبحث الدراسات التاريخية وثلة من معلمي المدرسة.

من جانبه رحب أ. منصور، بالضيوف كافة معبراً عن سعادته لاحتضان مدرسته حفل تكريم أحد ركائز العملية التعليمية، ومتمنياً له حياة سعيدة.   

وفي كلمة له أشاد رئيس قسم الإشراف التربوي، بجهود الخطيب الكبيرة خلال مسيرته التربوية، مشيراً إلى دماثة خلق المحتفى به الذي رافقه سنوات عديدة في الإشراف.

وبدوره، شكر أ. الخطيب الحضور جميعاً لاحتفائهم به، مثمناً دور مديرية التربية والتعليم شمال غزة في احتضان مسيرته العلمية والمهنية، ومتمنياً له دوام التميز والإبداع.

هذا وقد تخلل حفل التكريم العديد من الفقرات التي بدأت بمراسم استقبال المحتفى به على إيقاع طبل وأهازيج فرقة مدرسة خليفة بن زايد الكشفية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمات خطابية، وتوزيع دروع الشكر التقدير والهدايا.




ليست هناك تعليقات