مديرية التعليم شمال غزة تختتم دورة فن العرافة والإلقاء لمسئولي الإذاعة المدرسية

قسم التدريب / شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (مركز التدريب)، دورة تدريبية في " فن العرافة والإلقاء" والتي استهدفت مسئولي الاذاعة المدرسية، وحضر مراسم الاختتام، رئيس قسم التدريب د. رنان الأشقر، والمشرف د. أحمد صالح، وتفقد الدورة في وقت سابق كل من رئيس قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومن قسم العلاقات العامة م. محمد الشوا، ومشرف الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي.

وفي كلمة تحفيزية له، أكد أ. البياري على أهمية هذه الدورة بما فيها من عناوين ومحاور تدريبية متنوعة تساهم في صقل مهارة المتدربين وتعزيز قدراتهم. 

من جهته، أشار أ. كلوب، إلى أهمية هذه الدورة التدريبية في تطوير قدرات ومهارات منسقي الإذاعة المدرسية على فنون الخطابة والإلقاء وتبادل الخبرات فيما بينهم.

ويشار هنا إلى أن هذه الدورة نُفذت بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب، وبواقع (9) ساعات تدريبية، خلال (3) لقاءات أسبوعياً مقسمة على مجموعتين تدريبيتين واستهدفت (51) معلم ومعلمة.

هذا وقد أشرف على التدريب كل من أ. إنعام البطريخي من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية للبنات، ومشرف التربية الرياضية د. أحمد صالح، من مديرية شمال غزة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                  

ليست هناك تعليقات