اطّلع على مجريات بناء المدرسة الجديدة بجباليا ... مدير تعليم الشمال يتفقد سير العمل بمدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، سير العمل بمدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين، وذلك للوقوف عن قرب على مجريات العملية التعليمية في الميدان التربوي.

ورافق أ. حرز الله في زيارته، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، والمشرفة التربوية أ. يسرى الكحلوت، ورئيس شعبة العلاقات العامة والإعلام أ. توفيق السيد سليم، فيما كان في استقبالهم مدير المدرسة أ. أشرف الكرد، وعدد من معلمي المدرسة.

وأعرب أ. حرز الله عن إعجابه الشديد بسير العملية التعليمية في المدرسة، مشيداً بجهود مديرها أ. الكرد، وكافة الطاقم التدريسي، حيث يبذل الجميع جهوداً كبيرة لخدمة الطلبة والارتقاء بمستوياتهم التحصيلية، وهو ما تترجمه نتائج الطلبة في الاختبارات، والمسابقات التي تنظمها المديرية.

وتمنى أ. حرز الله، المزيد من التميز والتوفيق لإدارة المدرسة ومعلميها وطلبتها.

من ناحيته، عبّر أ. الكرد عن تقديره لهذه الزيارة، مؤكداً أنها تعبّر عن مدى حرص الإدارة التربوية في شمال غزة على الارتقاء بالواقع التعليمي، من خلال توفير كل ما يساهم في النهوض بالعملية التعليمية.

وقدّم أ. الكرد شرحاً مفصلاً عن سير العمل في المدرسة، لافتاً إلى أن ما تحققه المدرسة من إنجازات تربوية ما كان له أن يتحقق لولا تكاتف جميع العاملين وتكامل أدوارهم لتوفير بيئة تعليمية راقية خدمةً للطلبة وتحقيقاً لتطلعاتهم.

إلى ذلك، تفقد أ. حرز الله والوفد المرافق، سير العمل في المدرسة الجديدة قيد الإنشاء بمنطقة جباليا.

وأوضح أ. حرز الله أن إنشاء هذه المدرسة سيساهم بشكل كبير في الحد من الكثافة الصفية في منطقة جباليا، ويعمل على خلق بيئة تعليمية مناسبة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                    

ليست هناك تعليقات