مدير تعليم الشمال يتفقد مركز التدريب ومدرستيْ حفصة بنت عمر

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، سير العمل في مركز التدريب التابع للمديرية، ومدرستي حفصة بنت عمر (الأساسية للبنين، والمشتركة)، وذلك في إطار متابعاته الميدانية المتواصلة للميدان التربوي.

ورافق أ. حرز الله في جولته كل من رئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين جاسر، ورئيس شعبة الإدارات أ. جابر الوحيدي، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. عطية الحاج أحمد.

واستمع أ. حرز الله من رئيس قسم مركز التدريب أ. أكرم الدباس عن واقع المركز وسير العمل بداخله، كما اطّلع على الحقيبة التدريبية للعام الدراسي الحالي والتي تهدف إلى تطوير قدرات المعلمين المهنية والتربوية، بما ينسجم مع رؤية وزارة التربية والتعليم الرامية إلى الارتقاء بقدرات ومهارات المعلمين.

كما استمع أ. حرز الله من مدير مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية أ. مغنم عبد الرحمن عن سير العمل في المدرسة، مشيداً بجهوده الحثيثة في النهوض بواقع الطلبة.

وفي ذات السياق، زار أ. حرز الله والوفد المرافق معه مدرسة حفصة بنت عمر المشتركة، والتقى بمديرتها الجديدة أ. رشا زيادة، مهنئاً إيّاها بتولي منصبها الجديد، متمنياً لها النجاح والتوفيق والسداد في أداء رسالتها التربوية على أكمل وجه.

فيما عبّر كلٌ من أ. الدباس و أ. عبد الرحمن، و أ. زيادة عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تنم عن مدى الاهتمام الذي يوليه مدير التعليم في شمال غزة للميدان بهدف الوصول إلى مخرجات تربوية متميزة.






ليست هناك تعليقات