مديرية شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للبنات

العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم – شمال غزة (قسم الأنشطة التربوية) بطولة تنس الطاولة للبنات للمراحل العليا والعاشر والثانوية، والتي أقيمت بمركز بمدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات.

وحضر اختتام البطولة كل من مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومدير المدرسة أ. نظمية اللوقا، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام م. محمد الشوا.

ففي البطولة على مستوى المرحلة الثانوية، حصلت مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات على المركز الأول، فيما حصلت مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات على المركز الثاني.

أما على مستوى مرحلة العاشر، فقد حصلت مدرسة الشيماء الثانوية للبنات على المركز الأول، فيما حصلت مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات على المركز الثاني.

بينما حصلت مدرسة حليمة الأساسية للبنات على المركز الأول في البطولة عن فئة المرحلة العليا، ومدرسة عمواس الأساسية "أ" للبنات على المركز الثاني.

وفي كلمة له، هنأ أ. صالحة الفرق الفائزة، متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح على كل الصعد والمستويات. موضحاً أن مثل هذه الفعاليات تأتي في سياق الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها بناء شخصية الطلبة وتعزيز قدراتهم المختلفة.

كما ثمّن جهود القائمين على البطولة، مشيداّ بدور لجان التحكيم.

وفي ختام البطولة، تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، كما تم تكريم لجنة التحكيم المكونة من أ. شيرين الملاحي، و أ. سماح الهباش، و أ. كفا أبو ريا، و أ. ريم الشنطي، و أ. هناء أبو رمضان، و أ. شيماء فلفل، و أ. شيماء حمد.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                        

ليست هناك تعليقات