تربية شمال غزة تستقبل وفداً من منظومة نادي نماء الرياضي

العلاقات العامة - شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، وفداً من منظومة نادي نماء الرياضي، حيث تباحث الطرفان جملة من القضايا التربوية المشتركة بما يخدم العملية التعليمية.

وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرزا لله، ومشرف الإعلام المدرسي بالمديرية أ. عطية الحاج أحمد، فيما ضم الوفد الزائر كل من، مدير إذاعة نماء ومستشار النادي أ. ماهر حميد، ومدير مركز فلسطين للتنمية والتطوير الشبابي "ارتقاء" م. صهيب الشرافي، ومدير قسم البرامج في الإذاعة د. سلام صقر، ومقدم البرامج أ. علاء دردونة.

من جانبه رحب أ. حرز الله، بالوفد الزائر، مثمناً دور منظومة نماء في خدمة المجتمع، مستعرضاً الانجازات التي حققتها المديرية خلال العام الدراسي المنصرم، وما ستنفذه من أنشطة وفعاليات خلال العام الحالي.

كما دعا مدير التربية والتعليم إلى تعزيز العلاقات والتعاون بين المديرية ومنظومة نماء من خلال تبني العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية واللامنهجية والتي تعود في مجملها بالفائدة على سير العملية التعليمية.

من جهته، قدم الشرافي، نبذه تعريفية عن منظومة نماء، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة، ومشيراً إلى أن نادي نماء أبوابه مشرعة لمديرية التربية والتعليم وطلبتها.  

بدوره، وعد حميد، بأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التنسيق والتعاون المشترك مع المديرية بما يثري العملية التعليمية ويساهم في خدمة الطلبة، في مقدمتهم طلبة مرحلة الثانوية العامة.

وتقدم مدير قسم البرامج في إذاعة نماء، بالشكر الجزيل لمدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال، داعياً إياه لزيارة منظومة نادي نماء وإجراء جولة على مؤسساته.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع شكر وتقدير لمدير التربية والتعليم لجهوده في خدمة ودعم المسيرة التعليمية.




ليست هناك تعليقات