نحو 49 ألف طالب وطالبة توجهوا لمقاعد الدراسة ... تعليم شمال غزة تفتتح العام الدراسي الجديد وسط دعوات للجد والاجتهاد

العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في عدد من مدارس المديرية العام الدراسي الجديد 2022-2023م، حيث توجه نحو 49 ألف طالب وطالبة من طلبة المديرية لمقاعد الدراسة في 73 مدرسة، والأمل يحذوهم بمستقبل مشرق وواعد.

وشارك في افتتاح العام الدراسي مدير التعليم أ. أشرف حرز الله، والنائب في المجلس التشريعي د. يوسف الشرافي، ورئيس بلدية جباليا السابق أ. عصام جودة، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية.

وفي كلمة له، أعرب أ. حرز الله، عن ارتياحه من الإجراءات والترتيبات الإدارية والفنية التي اتخذتها مدارس المديرية، والتي تأتي انسجاماً والتزاماً مع التوجيهات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، مؤكداً أن المديرية أتمت كافة الإجراءات الكفيلة بانطلاق العام الدراسي الجديد في أجواء تربوية وتعليمية مميزة.

وهنأ أ. حرز الله الطلبة بالعودة إلى مقاعد الدراسة، داعياً إياهم إلى الجد والاجتهاد للحصول على أعلى الدرجات بما يساهم في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.

كما هنأ أ. حرز الله، الطواقم التدريسية بانطلاق العام الدراسي الجديد، مثمناً جهودهم في خدمة الطلبة، والإصرار على إنجاح العملية التعليمية، متمنيا لهم عاما دراسياً ملؤه الإنجاز والنجاح والتفوق.

بدوره، ثمّن د. الشرافي جهود المديرية الكبيرة لافتتاح العام الدراسي الجديد، كما أشاد بجهودها في إنجاح العام الدراسي المنصرم بالرغم من جملة التحديات والصعاب التي ألقت بظلالها على مجمل العملية التعليمية بسبب الحصار وتواصل العدوان على شعبنا.

ودعا د. الشرافي الطلبة إلى الأخذ بأسباب النجاح والتميز والعمل على ترتيب الأولويات، مؤكداً أن مسيرة التحرير تبدأ من مسيرة النجاح في العملية التعليمية.

وهنأ د. الشرفي الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم عاماً دراسياً مميزاً.

بدوره، أعرب أ. جودة عن ارتياحه من الانضباط والالتزام الذي تميزت به مدارس مديرية شمال غزة مع انطلاق العام الدراسي الجديد، داعياً الطلبة إلى الاستثمار الامثل للوقت في متابعة الدروس والمذاكرة، متمنياً لهم التفوق والنجاح.

والمدارس التي تم افتتاح العام الدراسي الجديد هي: هايل عبد الحميد الثانوية للبنات، خليفة بن زايد الثانوية للبنين، أبو عبيدة بن الجراح الثانوية للبنين، حمزة بن عبد المطلب الثانوية للبنات.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

               

ليست هناك تعليقات