مدير تعليم الشمال يتفقد "مخيم كمال العهود القرآني الصيفي"

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، "مخيم كمال العهود القرآني الصيفي" الذي تقيمه مدرسة كمال العهود الأساسية للبنات بالتعاون مع دار القرآن الكريم والسنة النبوية.

جاء ذلك بحضور مديرة المدرسة د. نوال عبدربه، ورئيس دار القرآن الكريم والسنة النبوية د. عبد الرحمن الجمل، ومدير دار القرآن الكريم والسنة، مدير مدرسة دار القرآن الكريم والسنة أبو محمود العربيد، والشيخ خضر الشناط، وشخصيات دعوية من المجتمع المحلي د. منير البرش، و أ. أبو سائد القانوع، و أ. عبد العزيز البطش، و أ. مصباح عبدربه، و أ. فايق الناعوق، ووفد من الأخوات العاملات في دار القرآن الكريم والسنة برئاسة أ. هيفاء رضوان.

وأعرب أ. حرز الله عن إعجابه بفكرة المخيم، مؤكداً على أهمية حفظ وتعلم القرآن الكريم ومدارسة السنة النبوية الشريفة لتكون منهاج حياة لأبنائنا تقيهم الفتن والانحرافات الفكرية والسلوكية.

وأشاد أ. حرز الله بدور مديرة المدرسة د. نوال عبد ربه في إنجاز وإنجاح هذا المخيم الذي يعد متميزا في كل جوانبه، مثمناً كذلك تعاون دار القرآن الكريم والسنة في إنجاحه.

ويهدف المخيم الذي يشارك فيه (120) طالبة، لتحفيظ القرآن الكريم، ومعاني الكلمات، وحفظ مجموعة من أحاديث السنة النبوية المطهرة مع شرح مبسط لها، بالإضافة لدورات فقه الصلاة والوضوء ومواضيع فقهية متعددة.

ومن المقرر أن يستمر المخيم حتى الخامس عشر من أغسطس المقبل.





ليست هناك تعليقات