مدير الدائرة الفنية بمديرية شمال غزة يتفقد المخيمات الصيفية للبرلمان الطلابي

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة أ. موسى شهاب، مخيمات المخيمات الصيفية للبرلمان الطلابي، (نادي القيادات الطلابية)، والتي تقيمها المديرية في مدرستي الكويت الثانوية للبنات، وعوني الحرتاني الثانوية للبنات.

وأعرب أ. شهاب عن إعجابه بالمخيمات الهادفة والبناءة بزواياها وبرامجها المتنوعة التي تساهم في صقل قدرات الطلبة وبناء شخصياتهم القيادية والواعية، وغرس قيم المسؤولية الاجتماعية والوطنية في نفوسهم، وتنمية مهارات الطلاب السياسية والقيادية.

ولفت إلى أهمية ودور البرلمان الطلابي في غرس قيم المشاركة والديموقراطية، وتنمية روح المواطنة لدى الشباب من خلال المشاركة في قضايا مجتمعية، وكذلك تنمية روح المواطنة لدى الشباب لممارسة حقوقهم ومعرفة واجباتهم، وتوطيد العلاقة بين الطلاب وحثهم على العمل الجماعي وخلق مهارة روح الفريق، وإكسابهم مهارات التواصل والتعبير عن الرأي واحترام الرأي الآخر.

وأشاد أ. شهاب بجهود القائمين على المخيمات وهم: رئيس قسم الأنشطة الطلابية ومدير المخيم أ. محمد كلوب، والمنشطين رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، و أ. علاء فرحات، و أ. مروان الخالدي، و أ. عطية الحاج أحمد، و أ. رحاب الباز، و أ. شيرين حميد، و أ. سلوى المجدلاوي.

ويشتمل النادي على 3 زوايا وهي: (إدارة الذات، والعمل التطوعي، والمقاطعة ومناهضة التطبيع)، وتستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام ويشارك فيه )45 طالب، و45 طالبة) من طلبة الصفوف الثامن والتاسع والعاشر الأساسي.










ليست هناك تعليقات