بيت حانون الثانوية تفوز بالمركز الأول في مسابقة المعرفة الوطنية على مستوى المديرية


العلاقات العامة/ شمال غزة

فازت مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات بالمركز الأول في مسابقة المعرفة الوطنية والتي استهدفت طلبة الصف العاشر الأساسي، لتعزيز وعي الطلبة بالتاريخ الفلسطيني المعاصر وتعزيز الهوية الوطنية للأجيال الفلسطينية الصاعدة، ويشرف على هذه المسابقة وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع مؤسسة الرئيس الراحل ياسر عرفات.

أشرف على هذه المسابقة على مستوى المديرية أ. محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة والمشرفة التربوية أ. وفاء حجازي، والجدير ذكره أن المسابقة مرت بعدة مراحل، الأولى كانت تصفيات بين الطلبة على مستوى المدرسة الواحدة لاختيار أفضل (3) طلبة، والمرحلة الثانية تعقد مسابقة بين المدارس بنظام التباري على مستوى المديرية.

من جانبه أوضح رئيس قسم الأنشطة أن المسابقة شارك فيها (17) مدرسة من الفئة المستهدفة من كلا الجنسين، مبيناً أن المرحلة الثالثة والتي تستعد مديرية الشمال لمنافسة المديريات في المحافظات الجنوبية بفريق مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات الفائزة بالمركز الأول بعد تغلبه على فريق مدرسة الأمير نايف الثانوية للبنات.

هذا وقد أجريت تصفيات المسابقة على مستوى المديرية بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وينتظر فريق مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات المنافسة في المراحل الختامية من المسابقة والتي ستعقدها الوزارة بالتعاون مع مؤسسة ياسر عرفات.














ليست هناك تعليقات