مدرسة خليفة الثانوية بطلاً لبطولة كرة الطائرة لمرحلة العاشر بنين ومسقط وصيفاً


العلاقات العامة/ شمال غزة

توج فريق مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين بكأس بطولة كرة الطائرة لمرحلة العاشر بنين بعد الفوز المستحق والكبير على فريق مدرسة مسقط الثانوية للبنين بنتيجة (2 ــ 0) خلال المباراة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية) صباح يوم الخميس والتي أقيمت في الصالة المغطاة بنادي خدمات جباليا.

هذا وقد حضر التتويج كل من: رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. إسماعيل البياري، مشرف التربية الرياضية أ. زياد خضر ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرف النشاط الكشفي أ. علاء فرحات، ومشرف الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد.

من جانبه أثنى أ. كلوب على الفرق الفائزة مهنئاً مدرسة خليفة الحاصلة على المركز الأول مثمناً جهود لجنة الحكام التي أشرقت على تحكيم هذه البطولة.

ولفت رئيس قسم الأنشطة إلى أن أجواء الاثارة خيمت على المباراة، وأن التنافس الشريف والمواجهة المثيرة بين مدرستي خليفة ومسقط، جعلت من البطولة عرس رياضي مهيب.

هذا وقد أدار المباراة لجنة من الحكام المخضرمين تشكلت من: حكم أول أ. محمد مراد، وحكم ثاني أ. أسامة الغرباوي، ومسجل أ. محمد أبو سعدة، ومراقباً عاماً على المباراة المشرف التربوي أ. زياد خضر.

وفي نهاية المباراة تم تكريم الفريقين الأول والثاني وتسليم الكؤوس والميداليات على المدارس الفائزة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                      

ليست هناك تعليقات