مديرية شمال غزة تفتتح العام الدراسي الجديد وسط إجراءات وقائية مشددة تحسباً من "كورونا"


العلاقات العامة / شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، من مدرستي شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، وبيت لاهيا الثانوية للبنين، العام الدراسي الجديد 2021/2022، وسط إجراءات وقائية تحسباً من انتشار فيروس "كورونا".

وتفقد مدير التعليم أ. أشرف حرز الله، برفقة مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، والنائب في المجلس التشريعي د. يوسف الشرافي، ورئيسي بلديتي بيت لاهيا وجباليا م. علاء العطار، و م. مازن النجار، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية، وأعضاء مجلس أولياء الأمور المركزي، بحضور مديري المدرستين أ. نبيهة المدهون، و أ. غازي المدهون، سير العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد، للوقوف على مدى ملاءمة الإجراءات الوقائية التي اتخذتها مدارس المديرية للحفاظ على صحة وسلامة الطلبة وحمايتهم من فيروس "كورونا".

وفي كلمة له، أعرب أ. حرز الله، عن ارتياحه من الإجراءات الوقائية المتبعة في مدارس المديرية، والتي تأتي انسجاماً والتزاماً مع التوجيهات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم وفق البروتوكولات الصحية، مؤكداً أن المديرية أتمت كافة الإجراءات الكفيلة بانطلاق العام الدراسي الجديد، وضمان توفير السلامة للطلبة وللهيئات التدريسية.

وهنأ أ. حرز الله الطلبة بالعودة إلى مقاعد الدراسة بعد انقطاع طويل خلال العام الدراسي المنصرم، بسبب جائحة "كورونا"، داعياً إياهم إلى الالتزام بإجراءات السلامة، والحرص على انتظام العملية التعليمية، ومتابعة دروسهم وبذل مزيد من الجد والاجتهاد.

كما هنأ أ. حرز الله، الطواقم التدريسية بانطلاق العام الدراسي الجديد، مثمناً جهودهم في خدمة الطلبة، والإصرار على إنجاح العملية التعليمية، متمنيا لهم عاما دراسياً ملؤه الإنجاز والنجاح والتفوق.

بدوره، ثمّن د. الشرافي جهود المديرية الكبيرة لافتتاح العام الدراسي الجديد وفق البروتوكولات الصحية الخاصة بالجائحة، كما أشاد بجهودها في إنجاح العام الدراسي المنصرم بالرغم من جملة التحديات والصعاب التي ألقت بظلالها على مجمل العملية التعليمية في ضوء تطورات الجائحة.

ودعا د. الشرافي الطلبة إلى الأخذ بأسباب النجاح والتميز والعمل على ترتيب الأولويات، مؤكداً أن مسيرة التحرير تبدأ من مسيرة النجاح في العملية التعليمية.

وهنأ د. الشرفي الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم عاماً دراسياً مميزاً.

بدورهما، رحب كل من مديرة مدرسة شادية أبو غزالة أ. نبيهة المدهون، ومدير مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين، بالوفد الزائر، مستعرضين الإجراءات التي اتخذتها مدرسته للحفاظ على سلامة الطلبة، متمنين أن يسير العام الدراسي الجديد وفق ما هو مخطط له، بما يضمن تقديم خدمة تربوية وتعليمية متميزة لأبنائنا الطلبة.



























ليست هناك تعليقات