[معدل]: مديرية شمال غزة تناقش قضايا تربوية مع مدراء المدارس


العلاقات العامة / شمال غزة

ناقشت مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، جملة من القضايا التربوية المهمة مع مدراء ومديرات مدارس المديرية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المديرية برئاسة مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرز الله، وحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين جاسر، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ورئيس قسم الرقابة أ. نعيم خضر، ورئيس شعبة الإدارات المدرسية أ. جابر الوحيدي.

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مهنئاً إيّاهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنّياً لهم عاما دراسيا ملؤه التميز والإبداع، معرباً عن أمله في استمرار عملية التعليم الوجاهي، والسيطرة على جائحة "كورونا"، دون أن يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية.

وأكد أ. حرز الله على ضرورة اتباع البروتوكول الصحي لضمان سلامة الطلبة والكوادر التعليمية من فيروس "كورونا".

وشدد مدير التعليم على أهمية وضع الخطط التعليمية اللازمة للتعاطي مع أي طارئ في ظل تطورات الحالة الوبائية، مثل تقسيم الطلبة على مجموعتين (أ+ب)، وتهيئة الطلبة للتعاطي مع الصفوف الافتراضية.

بدوره، تحدّث أ. شهاب حول أهمية الصفوف الافتراضية، مؤكداً أنها باتت جزءاً لا يتجزأ من المنظومة التعليمية، خاصة في ظل الواقع الذي فرضته الجائحة.

كما تطرّق أ. شهاب إلى مجموعة من القضايا الفنية التي من شأنها تجويد العملية التعليمية بما يخدم الطلبة ويساهم في تحسين مستوياتهم الدراسية.

وشهد الاجتماع عديد المداخلات والاستفسارات من قبل الحضور، ما حقق الفائدة المرجوة من عقده.












ليست هناك تعليقات