لفوزه بجائزة صندوق الإنجاز والتميز ... مدير تعليم الشمال يكرّم المعلم المتميّز زياد أبو شرخ


العلاقات العامة / شمال غزة

كرّم مدير التربية و التعليم في شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله المعلم المتميز أ. زياد أبو شرخ من مدرسة الرافعي الأساسية "ب" للبنين؛ لفوزه بجائزة صندوق الإنجاز والتميز في دورتها الرابعة (الفئة الأولى) والتي جاءت بعنوان "الإبداع في زمن كورونا" للعام 2020، عن مبادرته "وجدت لأجلكم" والتي تتضمن حوسبة المنهاج الدراسي للصف الأول الأساسي.

جاء ذلك خلال الزيارة التكريمية التي نفذها مدير التعليم على رأس وفد من المديرية للمدرسة (الرافعي) ضمّ مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم الرقابة الداخلية أ. نعيم خضر والمشرف التربوي أ. محمود بعلوشة.

وقد كان في استقبل الوفد مدير المدرسة أ. عنان حسونة، حيث أبدى فخره اعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه المعلم المتميز أ. زياد أبو شرخ.

بدوره هنأ مدير التربية و التعليم أ. حرز الله المعلم أبو شرخ، لتحقيقه هذا الإنجاز، مؤكداً فخره وفخر المديرية كافة بهذا الإنجاز.

من جهته، أكد أ. شهاب أن المعلم أبو شرخ يستحق بجدارة لقب المعلم المتميز؛ لدوره الكبير في العملية التعليمية، لا سيما في التعليم الإلكتروني في الآونة الأخيرة.

و في نهاية الزيارة، سلّم مدير التعليم درع التقدير للمعلم المتميز أ. أبو شرخ، متمنياً له مزيداً من النجاح والإبداع.


ليست هناك تعليقات