[معدل]: مدير تربية شمال غزة يستقبل مدير عام الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم


العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، وفدا من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم برئاسة مديرها العام أ. مازن الخطيب.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. حرز الله، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، رئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات، مشرفة المشرفات أ. رحاب الباز و سكرتيرة قسم الأنشطة أ. سلوى المجدلاوي.

فيما ضم وفد الوزارة إلى جانب أ. الخطيب، ومدير دائرة القيادات الطلابية والعمل الاجتماعي أ. فطين البنا، ومدير الدائرة الرياضية والكشفية أ. عبد الغني الشيخ، ومدير الدائرة الثقافية أ. يسري الغول.

ورحب أ. حرز الله بوفد الوزارة، مشيدا بجهود الإدارة العامة للأنشطة الطلابية الرامية إلى اكتشاف مواهب الطلبة وتعزيزها وتنميتها، مؤكدا على دور تلك الأنشطة في بناء شخصية الطلبة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وانتمائهم للمجتمع والوطن.

كما استعرض أ. حرز الله جملة من الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها مؤخراً في مدارس المديرية من خلال قسم الأنشطة الطلابية، بالرغم من جائحة "كورونا".

من ناحيته، تحدث أ. الخطيب عن الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في الميدان، بهدف تفجير طاقات الطلبة وتوجيهها واستثمارها في كل ما هو مفيد.

وأشاد أ. الخطيب بالإنجازات التي حققتها مديرية شمال غزة على صعيد الأنشطة الطلابية، إلى جانب تشكيل المجلس الأعلى لأولياء الأمور من خلال صندوق الاقتراع، مؤكداً على دور ذلك المجلس في خدمة العملية التعليمية.

وعلى هامش الزيارة، اجتمع وفد الوزارة برئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. كلوب والعاملين في القسم، حيث اطلع الوفد على جملة من الإنجازات والأنشطة والبرامج التي نفذها القسم خلال الفترة القريبة الماضية.




ليست هناك تعليقات