مديرية شمال غزة و"أونروا" تتباحثان في قضايا تربوية مشتركة


العلاقات العامة/ شمال غزة

تباحث وفدان من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ومنطقة جباليا التعليمية التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في جملة من القضايا التربوية والتعليمية المشتركة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مديرية التعليم برئاسة مدير التعليم أ. أشرف حرز الله، وعضوية مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب ورئيس شعبة التخطيط م. إبراهيم الشلفوح ومن قسم العلاقات العامة م. محمد الشوا، غدارة منطقة جباليا التعليمية في "أونروا"، حيث كان في استقبالهم كل من مدير منطقة بيت لاهيا وبيت حانون التعليمية أ. فاطمة عيطة، ومدير منطقة جباليا التعليمية أ. عيسى أبو سلمية، اللذين رحبا بوفد المديرية، مثمنين جهود إدارة المديرية في تعزيز التعاون البناء والمثمر مع الإدارة التعليمية في "أونروا" على مستوى شمال غزة.

بدره، أكد أ. حرز الله على عمق العلاقة بين مديرية التعليم وإدارة التعليم في "أونروا"، بما يخدم الطلبة وتوفير كل الإجراءات الإدارية الملائمة، للمساهمة في تعزيز العملية التعليمية.

وناقش الجانبان جملة من القضايا المشتركة، من بينها آليات تنقلات الطلبة ما بين مدارس الحكومة والوكالة، ومشكلة اكتظاظ الطلاب، وكذلك مناقشة المخططات المستقبلية لبناء مدارس جديدة وتطوير غيرها في سبيل توفير بيئة مدرسية وتعليمية مناسبة.



ليست هناك تعليقات