ضمن ‏مشروع تعزيز دمج الطلائع "Start 4" ... مدارس شمال غزة تتصدر قائمة المشاريع الريادية المشاركة في المخيم الالكتروني المدرسي لريادة الأعمال


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كعادتها مع التميز، تصدرت عدة مدارس من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، قائمة الفائزين في مشروع دمج الطلائع في القطاع المهني والتقني "START 4" والذي تم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي وبالشراكة مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وبتمويل من اليونيسيف.

وأوضح مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب أن المدارس الفائزة هي: مدرسة شادية ابو غزالة الثانوية للبنات، عن مشروع"AR Electronic Pop Up Book"، ومدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات، عن مشروع "ايد من حرير"، ومدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات عن مشروع "صحتك بالدنيا"، كما فازت مدرسة شادية أبو غزالة عن مشروع "السوار الذكي للطفل" ومدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات عن مشروع "تعلم معنا" وذلك ضمن (4) مشاريع احتياطية.

وذكر أ. شهاب أن المشروع يهدف إلى تعزيز المهارات الحياتية ومهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطلبة وإكسابهم مهارات ريادة الأعمال الرقمية، حيث استهدف طلبة الصف العاشر والحادي عشر في التخصصات المهنية والأكاديمية.

وبارك أ. شهاب للمدارس الفائزة والمتميزة، مشيداً بالجهود العظيمة التي تبذلها المدارس في ظل جائحة "كورونا".

والجدير ذكره أن (7) مدارس من مديرية التربية والتعليم شمال غزة خضع طلابها خلال المشروع إلى (12) ساعة تدريبية وجاهياً وعبر الانترنت في المدارس، كما نفذ المشاركون مبادرات ومشاريع مدرسية بإشراف ومتابعة معلمي التكنولوجيا.



ليست هناك تعليقات