خلال جولة تفقدية لبعض المدارس ... مدير تعليم الشمال يناقش مع مدراء المدارس بعض القضايا الإدارية والفنية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

ناقش مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، مع ثلة من مدراء المدارس جملة من القضايا التربوية المهمة على الصعيدين الإداري والفني، وذلك في سياق خطته الطموحة للارتقاء بالعملية الإدارية والتعليمية.

جاء ذلك خلال جولة التفقدية التي نفذها أ. حرز الله برفقة مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الإدارات التربوية أ. معين أبو جاسر، ورئيس شعبة التخطيط أ. إبراهيم الشلفوح، وشملت كلاً من مدرسة زيد بن حارثة الأساسية المشتركة، ومدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة، ومدرسة الشيماء الأساسية للبنين، ومدرسة الشيماء الأساسية للبنات، ومدرسة بيت حانون الثانوية للبنات، ومدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات.

وأوضح أ. حرز الله، أن الهدف من وراء هذه الجولة مناقشة التشكيلات المدرسية، والوقوف على مدى التزام تلك المدارس بالتعليم الإلكتروني، وتطبيق البروتوكول الصحي لمواجهة جائحة "كورونا".

كما التقى أ. حرز الله بطلبة العديد من المدارس التي شملتها الزيارة، حاثّاً إياهم لمزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبهم، أطلع مدراء المدارس مدير التعليم والوفد المرافق، على المشكلات والمعيقات التي تواجه المدارس خاصة ظل جائحة كورونا، شاكرين له هذه الجولة، مثمنين الدور الريادي الذي يؤديه في تسخير كل الجهود والإمكانيات والبرامج للارتقاء بالواقع التعليمي.

















ليست هناك تعليقات