مدير التعليم يجتمع بقسم الاشراف التربوي في مركز التدريب


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد بالمشرفين التربويين، لمناقشة مجموعة من الجوانب الفنية والتربوية التي تمس عمل المشرفين التربويين، وبحضور رئيس قسم الإشراف مطر الغفري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام إسماعيل البياري.
وثمن أ. العرابيد الدور الأساسي لقسم الاشراف في العملية التربوية وتجويدها، مؤكداً أن مهمتهم لا تقتصر على الإشراف على المعلمين ومراقبة أدائهم وتحسين مستواهم العلمي والفني فقط، بل تتجاوز ذلك لكونهم رقيباً على سير العملية التربوية والتعليمية برمتها، باعتبارهم حلقة الوصل بين الإدارة التعليمية والمدارس.

وأشار أ. العرابيد لاختبارات الفصل الأول ونتائجها لجميع المراحل باعتبارها تغذية راجعة للوقوف على نقاط الضعف والعمل على علاجها، والقوة والعمل على تعزيزها في الفصل الثاني.

ولفت أ.العرابيد الى ضرورة استمرار دوام طلبة الثانوية العامة لما بعد الاختبارات التجريبية أول ابريل.

 كما وأعلن ا. العرابيد عن مسابقة لأوائل الطلبة خلال مارس من العام الجاري، ونوه الى ضرورة اعداد برامج خاص للطلبة المتميزين، وعمل أيام دراسية، وورش عمل، في جميع المباحث مما ينعكس على المستوى العلمي للطلاب.

بدوره و أعرب أ. الغفري عن تقديره للاهتمام الذي توليه الإدارة التعليمية لقسم الإشراف والعاملين فيه، مؤكداً على المستوى العلمي الرفيع الذي يتميز به العاملين في قسمه واستعدادهم الدائم لتطبيق توجيهات وارشادات الإدارة التربوية.

وفي الختام تناقش الجميع في مجموعة من الأمور الفنية والادارية التي من شأنها إثراء العملية التربوية وتجويدها.





ليست هناك تعليقات