وعدداً من لجان التصحيح ... مدير تعليم الشمال يتفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020، في عدد من مدارس المديرية الحكومية والخاصة، إلى جانب لجان التصحيح المدرسية المركزية.

ورافق أ. العرابيد في جولته التفقدية، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، ورئيس شعبة العلاقات العامة والإعلام أ. توفيق السيد سليم.

وشملت الجولة التفقدية عددا من لجان الامتحانات ولجنتي التصحيح في مدرستي أبو تمام الأساسية للبنات، وبيت لاهيا الثانوية للبنين، وكان في استقبال الوفد مديريْ المدرستين أ. رائدة بدران، و أ. جميل شاهين.

وأعرب أ. العرابيد عن ارتياحه من الانضباط الذي ساد لجان الامتحانات، مشيداً بجهود المعلمين والمعلمات ومديريْ المدرستين لدورهم في إنجاح العملية التعليمية وخدمة الطلبة.

وحثّ أ. العرابيد الطلبة على مزيد من الجد والاجتهاد في طلب العلم، متمنياً لهم النجاح والتوفيق للطلبة كافة.

وفي ذات السياق تفقد وفد المديرية برئاسة أ. العرابيد، مدرسة وروضة نور المعارف الخاصة، للوقوف على أحوال الطلبة وأجواء الامتحانات فيها. وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة د. سامي أبو عيدة، والمشرفة الإدارية أ. شادية الصوص، والمشرفة الفنية أ. صفيّة البراوي.

وأشاد أ. العرابيد بالأجواء الانضباطية في المدرسة، متمنيا لطلبتها وإدارتها مزيداً من النجاح والتميز.

بدوره، رحّب د. أبو عيدة بوفد المديرية، مشيداً بالتعاون البنّاء ما بين المدرسة والمديرية بما يخدم العملية التعليمية ويحقق الفائدة المرجوّة للطلبة.

وأعرب د. أبو عيدة عن تقديره الشديد لحرص المديرية بقيادة أ. العرابيد على انضباط العملية التعليمية وتفقد أحوال الطلبة وتلمّس احتياجاتهم.






ليست هناك تعليقات