قدموا صورة مشرقة للمديرية ومدارسها ... مدير تعليم الشمال يشيد بجهود العاملين في قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. نبيل العرابيد، بجهود العاملين في قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، ودورهم في تعزيز صورة المديرية ونقل رسالتها ورؤيتها للعالم الخارجي بما ينسجم ورؤية وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضمّ كلاً من أ. العرابيد ومديري الدائرتين الإدارية أ. جواد صالحة، والفنيّة أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الإعلام أ. توفيق السيد سليم، و أ. محمد الأخرس، و م. محمد الشوا.

ورحب أ. العرابيد بالعاملين في القسم، مشيداً بجهودهم الكبيرة في تقديم صورة مشرقة للمديرية ومدارسها، من خلال متابعة كل الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المديرية بأقسامها المختلفة ومدارسها كافة ونقلها للجمهور الخارجي بما يعكس حجم الإنجازات التربوية والتعليمية المتحققة في الميدان بالرغم من قلة الإمكانات وصعوبة الأوضاع التي تمر بها المديرية والمدارس على حد سواء، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعصف بكل المكونات والشرائح المختلفة في قطاع غزة المحاصر.

كما أكد أ. العرابيد على أهمية الرسالة التي يؤديها قسم العلاقات العامة والإعلام من خلال التأكيد على أهمية العملية التعليمية ودورها في خدمة المجتمع والنهوض به، باعتبارها أداة أساسية من أدوات التغيير والبناء والتطوير لأي مجتمع من المجتمعات.

من جانبه، استعرض أ. البياري خطة عمل القسم خلال المرحلة المقبلة، والتي تسعى إلى تعزيز العلاقة مع جمهور المديرية الداخلي والخارجي على حد سواء، لزيادة الترابط الداخلي من جهة، وتمتين العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم الطلبة ويساهم في النهوض بالواقع التعليمي من جهة أخرى، وذلك تحقيقا لرؤية الوزارة الداعمة لتعزيز الانفتاح على المجتمع المحلي باعتباره شريكاً ورافداً مهماً في إنجاح المسيرة التعليمية.

ولفت أ. البياري إلى أن العمل في القسم يقوم على التكاملية بين جميع أفراده، لإظهار الصورة المشرقة والحقيقية للمديرية ومدارسها، من خلال تسخير تكنولوجيا الاتصال والإعلام لإيصال رسالة المؤسسة التربوية إلى أكبر قدر ممكن من المتابعين والمهتمين، سواء عبر الصفحات والمنصات الاجتماعية الخاصة بالمديرية، أو الوزارة.

وفي ختام اللقاء، اتفق المجتمعون على عقد مزيد من اللقاءات للمراكمة على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، ومتابعة ما تم التوافق عليه للمرحلة المقبلة.




ليست هناك تعليقات