بمدرسة حمد بن خليفة الثانوية للبنات ... الطالبتان سلام أبو قمر وسارة أحمد تنفذان درسان توضيحيان في الفيزياء واللغة الإنجليزية


.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

نفذت الطالبتان سلام أبو قمر وسارة أحمد من "ذوي احتياجات خاصة" درسان توضيحيان للصف العاشر، في مادتي الفيزياء واللغة الانجليزية.

بحضور مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. اسماعيل البياري ومديرة المدرسة أ. كريمة المقيد، ومعلمة الفيزياء أ. وئام العمصي، ومعلمة اللغة الانجليزية أ. ربا أبو جاسر، وعدد من المعلمات.

ورحبت أ. المقيد بالحضور جميعاً مثمنةً حضور مدير التعليم الذي لم يدخر جهداً في متابعة سير العملية التعليمية وتطوراتها عن كثب فضلاً عن مشاركته الفاعلة في كافة الأنشطة المميزة في مدرستها.

بدوره اعرب أ. العرابيد عن تقديره للأنشطة المتنوعة التي تقوم بها معلمات و طالبات المدرسة متمنياً لها مزيداً من التألق والتقدم.

هذا وكان الدرس التوضيحي في مادة الفيزياء الذي نفذته الطالبة أبو قمر بعنوان "قوانين الفيزياء الثلاثة" للصف "العاشر 6" والذي استخدمت فيه استراتيجية "kwl" و"الرؤوس الأربعة" كما قدمت عرض شرائح توضيحية ومثال من الكتاب الوزاري، واشرفت على الدرس المعلمة أ. وئام العمصي.

فيما جاء درس اللغة الانجليزية بعنوان "A young nurse is saved from 10th floor fire" والذي نفذته الطالبة سارة أحمد للصف "العاشر8" باستخدام استراتيجيات، "ساعي البريد" و "مسابقة ترتيب أحداث القصة"، وتم عرض الصور التوضيحية عن طريق شرائح البوربوينت، وأشرفت على الدرس المعلمة أ. ربا أبو جاسر.

وفي الختام أعرب الجميع عن اعجابهم بالطريقة التي استخدمتها الطالبتان في توصيل المعلومة، وتوضيح الدرس مما يحقق الأهداف الموضوعة له.

                        

ليست هناك تعليقات