تعقدها وزارة التعليم... مديرية شمال غزة تشارك في ورشة عمل حول دليل تطبيق معايير جودة الخدمات الحكومية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

شاركت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة في ورشة عمل حول دليل تطبيق معايير جودة الخدمات الحكومية، والتي عقدتها وزارة التربية التعليم العالي بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وذلك في مقر المعهد الوطني للتدريب التربوي.

وحضر الورشة من الوزارة عدد من مدراء الدوائر، والمدراء الإداريين، ومن المديرية أ. جواد صالحة مدير الدائرة الإدارية ورئيس لجنة تحسين خدمات الجمهور، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية أعضاء اللجنة، و قام بإدارة الورشة المدرب أ. عماد الحاج من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

وتناولت الورشة أساسيات التعامل مع متلقي الخدمة، والممارسات المطلوبة لتسهيل الإجراءات وآليات التعامل مع الدليل بالإضافة إلى معايير التحقق من جودة الخدمة و سهولة الوصول إلى الخدمة توفر معلومات الخدمة وسهولة إتمام الخدمة ومظهر بيئة تقديم الخدمة، وسرعة تقديم الخدمة، واحترام موظفي تقديم الخدمة، وخصوصية متلقي الخدمة وسرية بياناتهم.

يذكر أن الوزارة والمديريات التابعة تتضمن عشرة مراكز لتقديم الخدمة، حيث يوجد مركزين منها في الوزارة، ومركز في كلية العلوم والتكنولوجيا خاص بتصديقات التعليم العالي، وسبع مراكز في سبع مديريات تابعة للوزارة.

ليست هناك تعليقات