الثامنة على فلسطين والثالثة على القطاع ... مدير التعليم يكرّم الطالبة هلا فرحات لفوزها بمسابقة تحدي القراءة العربي


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، الطالبة هلا علاء فرحات، من مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات؛ لفوزها بالمركز الثامن على فلسطين، والثالث على قطاع غزة في مسابقة تحدي القراءة العربي التي عقدت مؤخرا بدولة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال زيارة أ. العرابيد لمدرسة شادية أبو غزالة برفقة مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ومشرف الكشافة ووالد الطالبة المكرمة أ. علاء فرحات، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة أ. نبيهة المدهون وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.

ورحبت أ. المدهون بالوفد الزائر، مشيدة بهذه الزيارة التي تنم عن مدى حرص قيادة مديرية الشمال على سير العملية التعليمية وتعزيز الطلبة وتشجيعهم لمواصلة تفوقهم وتحسين قدراتهم التحصيلية والدراسية.

من جهته أشاد أ. العرابيد بجهود إدارة المدرسة التي أثمرت هذا التفوق والتميز الذي حققته الطالبة المجتهدة هلا علاء فرحات من الصف الحادي عشر- الفرع العلمي.

كما هنأ أ. العرابيد الطالبة المتفوقة "فرحات" مشيدا بمقدرتها على تجاوز كافة محطات مسابقة تحدي القراءة العربي، وصولاً إلى هذا النجاح والتميز المتمثل بحصولها على المرتبة الثامنة على مستوى الوطن والمرتبة الثالثة على مستوى القطاع.

ودعا أ. العرابيد خلال كلمته التي ألقاها في طابور الصباح، الطالبات إلى الجد والاجتهاد، مؤكداً على أهمية سلاح العلم والتعلم في مواجهة الاحتلال واستعادة الأرض والمقدسات.

وكانت الطالبة فرحات عادت مؤخرا إلى قطاع غزة ضمن وفد من الطالبات الذين شاركوا على مستوى فلسطين في مسابقة "تحدي القراءة العربي" والتي تعقد على مستوى الوطن العربي بدولة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

             

ليست هناك تعليقات