بالتعاون مع جامعة غزة ... مديرية شمال غزة تفتتح دورة "الإعلام الإلكتروني" لمشرفي صفحات "التواصل" المدرسية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم العلاقات العامة والإعلام) وبالتعاون مع جامعة غزة دورة "الإعلام الإلكتروني" لمشرفي الصفحات المدرسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر الافتتاح مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، مدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. معتصم الميناوي، مدير جامعة غزة فرع الشمال د. بهاء عبد الدايم، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية أ. إسماعيل البياري.

وتهدف دورة الإعلام الإلكتروني التي تُعقد على مدار 6 أيام تدريبية إلى معرفة المتدربين على أهمية الإعلام الإلكتروني وكيفية استخدامه بصورة صحيحة والعمل على زيادة التفاعلية على صفحات المدارس وتشكيل صورة ايجابية للمدرسة من خلال نشر أنشطتها وفعالياتها والتعرف على كيفية التحرير الرقمي.

وثمن أ. العرابيد جهود القائمين على هذه الدورة، والتي تأتي في إطار جهود المديرية للارتقاء بقدرات وإمكانات العاملين بما يخدم العملية التعليمية.

وأكد أ. العرابيد على أهمية هذه الدورة خاصة وأن الإعلام الجديد لا يقل أهمية عن الإعلام التقليدي، بل إنه يتفوق عليه في كثير من الأحيان والمواقف، داعيا المشاركين في الدورة إلى مزيد من العطاء لخدمة العملية التعليمية من خلال نقل صورة مشرقة لمدارسنا وبيئتنا المدرسية.

من جهته أكد الميناوي على أن الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة ستركز خلال الأيام القادمة على إطلاق دورات متنوعة في الإعلام الجديد لما له من أهمية كبيرة حيث قمنا بصياغة مشروع المنسق الإعلامي في المدارس الحكومية توكل إليه مهام الإشراف على صفحة المدرسة وكيفيه إدارتها والعمل على إبراز المبادرات والأفكار الإبداعية في المدرسة.

بدوره، لفت د. عبد الدايم إلى أن التعاون مع المؤسسات المحلية ومن بينها مديرية الشمال، يعتبر جزء لا يتجزأ من رسالة الجامعة لخدمة المجتمع.

                          

ليست هناك تعليقات