مدير التربية والتعليم يكرم المربية الفاضلة فايزة شبير معلمة اللغة العربية لبلوغها سن التقاعد


العلاقات العامة – شمال غزة

كرّمت مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، المعلمة أ. فايزة شبير على ما قدمته من خدمات في مسيرتها التعليمية، وشارك في التكريم مدير التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و المدير الفني أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة أ. محمد كلوب، ومجموعة من العاملين في المديرية، وعن نقابة المعلمين شارك نقيب معلمي شمال غزة أ. محمد صلاح وذوي المحتفى بها وشخصيات من المجتمع المحلي.


رحبت مديرة المدرسة أ. بثينة المقيد بالمشاركين في التكريم، وأثنت على المعلمة المحتفى بها واشادت بدورها في خدمة العلم والتعليم على مدار سنوات خدمتها، متمنيا لها حياة ملؤها السعادة والانجاز.

وأكدت في كلمتها أن مهنة التعليم هي أشرف وأنبل مهنة على وجه الأرض بدليل أن الله اختص بها الأنبياء والرسل.

و في كلمته أشاد أ. ابو حصيرة بالرسالة السامية التي قدمتها المعلمة المحتفى بها، على مدار سنوات خدمتها الحافلة بالتضحية و البذل و العطاء، والعمل في أصعب الظروف في ظل انقطاع و تأخر و تقليص الرواتب.

والقت المعلمة المتقاعدة كلمة مؤثرة أكدت فيها أن مهنة التعليم رغم صعوبتها إلا أنها لا تخلو من أيام جميلة  وأن المعلم يشعر بالسعادة والنشوة عندما يرى من أبناءه الطبيب والمهندس والمعلم.

كما القى أ. صلاح كلمة نقابة المعلمين التي أشاد فيها بالعلمة المحتفى بها وتمنى لها رحلة سعيدة بعد التقاعد مؤكدا أن التقاعد من الوظيفة هي بداية الانطلاق في الحياة، لتحقيق الهدف الأسمى من الوجود الإنساني والتفرغ للعبادة والطاعة والحياة الاجتماعية.

وتخلل الحفل فقرات فنية وأدبية مميزة في جو من البهجة والسرور والامنيات العطرة للمعلمة بحياة سعيدة في رحلة ما يعد التقاعد.

وفي الختام قدم مدير التعليم درع التقدير للمعلمة المحتفى بها، كما قام ممثل النقابة بإهدائها درع التقدير.

                       

ليست هناك تعليقات