مدير التعليم يتفقد امتحان التكنولوجيا العملي بلجنة "القدس المفتوحة"


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقّد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، سير اليوم الثاني من امتحان التكنولوجيا العملي للصف الثاني عشر (الفرع العلمي) المنعقد بلجنة جامعة القدس المفتوحة، وذلك للاطمئنان على أحوال الطلبة والوقوف على احتياجاتهم.


ورافق أ. أبو حصيرة في جولته، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس جامعة القدس المفتوحة- فرع الشمال د. رأفت جودة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومشرف التكنولوجيا د. أحمد أبو علبة.

وأعرب أ. أبو حصيرة عن ارتياحه من سير الامتحانات بهدوء، ودونما أية عقبات، وفق ما هو مخطط لها، متمنيا لجميع الطلبة النجاح والتوفيق.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بحسن الاستقبال والانضباط والتنظيم الرائع الذي أبدته الجامعة لإنجاح عقد الامتحان، مثمنا جهود رئيس الجامعة في هذا السياق.

من جانبه، أكد د. جودة أن ما تقدمه جامعة القدس المفتوحة يأتي في سياق التزام الجامعة بواجبها تجاه المجتمع وفي مقدمته الطلبة، مشددا على أن الجامعة لن تتوانى في تقديم كل ما يلزم من أجل إنجاح العملية التعليمية والنهوض بقدرات المجتمع، متمنيا للطلبة دوام التقدم والنجاح.

ويبلغ عدد المتقدمين للامتحان لهذا العام (5150) متقدما من كافة الفروع (العلمي+ الأدبي+ الشرعي+ الريادة+ الزراعي)، موزعين على (23) لجنة من بينها لجنتين في جامعة القدس، حيث من ستجرى الامتحانات على مدار 5 أيام، يخصص أول يومين منهم للفرع العلمي، وباقي الأيام لباقي الفروع.

               

ليست هناك تعليقات