مديرية شمال لغزة تكرّم المعلم المتقاعد رمضان معروف


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلم المربي الفاضل رمضان محمد معروف من مدرسة المنامة الأساسية للبنين، لبلوغه سن التقاعد، بعد رحلة حافلة بالعطاء وتربية الأجيال.


وحضر حفل التكريم الذي أقيم بمدرسة المنامة، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير ابو زعيتر، ومدير المدرسة أ. سمير السلطان، ونقيب المعلمين في شمل غزة أ. محمد صلاح، وعدد من رؤساء الاقسام في المديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته الترحيبية، أشاد أ. السلطان بمناقب المعلم المحتفى به، مؤكداً أنه كان مثالا يحتذى في الانضباط والتفاني في خدمة الطلبة والتعاون مع زملائه في العمل.

من جهته أثنى أ. أبو حصيرة على المعلم المحتفى به، مؤكدا أن مهنة التعليم هي أشرف وأنبل مهنة بدليل أن الله اختص بها الانبياء والرسل.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلم رمضان معروف، وجميع المعلمين لدورهم في خدمة العملية التعليمية، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها، ضاربين أروع الأمثلة في العطاء والإيثار وتغليب الواجب على الإمكان، خدمة لشعبنا وتعزيز صموده.

بدوره تمنى أ. صلاح حياة ملؤها السعادة والصحة للمعلم المحتفى به، لافتاً إلى أن التقاعد من الوظيفة العمومية لا يعني انتهاء الحياة، بل فرصة جديدة للانطلاق نحو المجتمع والمساهمة في خدمته مستفيدا من الخبرات الطويلة التي راكمها خلال سنوات عمله في بناء الأجيال.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الهدايا ودروع التكريم على المعلم المحتفى به.

            

ليست هناك تعليقات