مديرية شمال غزة تشارك في حفل تكريم 4 من موظفي الوزارة المتقاعدين


العلاقات العامة - شمال غزة

شاركت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في الحفل الذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي لتكريم 4 من موظفي الوزارة بعد بلوغهم سن التقاعد وهم أ. وائل شبلاق نائب مدير عام الكتب والمطبوعات، و أ. مجدي بدح مدير وحدة القدس، و أ. فتحي الحاج يوسف مدير دائرة المصادر، و أ. عبد الكريم أبو سمعان رئيس قسم التدريب لمديري المدارس.


وشارك في حفل التكريم الذي عُقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بالوزارة الدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة، وكوكبة من موظفي الوزارة والمديريات وذوي المكرمين، حيث مثّل مديرية الشمال مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، وعدد من رؤساء الأقسام.

وقدّم د. ثابت الشكر والتقدير للموظفين المكرمين الذين أدوا الأمانة والرسالة على أكمل وجه في خدمة شعبنا وطلبتنا رغم الظروف الصعبة.

وأكد الوكيل أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن أبواب الوزارة ستبقي مفتوحة لهم للاستفادة وتبادل الخبرات متمنياً لهم التوفيق والحياة السعيدة.

وتحدث الموظفون المكرمون بكلمات مختصرة عبروا فيها عن شكرهم العميق للوزارة وموظفيها على هذا التكريم، كما تحدثوا عن مسيرتهم في العمل التي تميزت بالعطاء والحب خاصة وأنهم في ظل وزارة تتميز بالعطاء والتنظيم المميز.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم الموظفين من قبل وكيل الوزارة والإدارات الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات