دعت إلى الالتزام بالدوام المدرسي ... وزارة تعليم غزة: لن نسمح بعرقلة العملية التعليمية


قال مدير عام العلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي معتصم الميناوي: "إن الوزارة لن تسمح على الاطلاق بأي نشاط من شأنه أن يعيق العملية التعليمية في مدارس محافظات قطاع غزة"، مشدداً أن الوزارة تتابع عن كثب منذ صباح اليوم 13/2/2019 الميدان التعليمي في كافة المديريات والمدارس بهدف ضبط الميدان وانتظام العملية التعليمية بالصورة المثلى.


ودعا الميناوي الطلبة والمعلمين إلى الالتزام بالدوام المدرسي في المدارس وعدم الانصياع للدعوات التي تسعى لتخريب العملية التعليمية، كما دعا أولياء الأمور إلى ضرورة إرسال أبنائهم للمدارس وعدم التعاطي مع أي دعوات من شأنها عرقلة التدريس والتأثير بشكل سلبي على مستقبل أبنائهم.

ولفت الميناوي أنه إن كان من وقفة تضامنية حقيقية مع المعلم فيجب أن تتظافر الجهود جميعاً في كافة محافظات الوطن الضفة وغزة للضغط على صناع القرار من أجل إعادة الرواتب المقطوعة.

وأكد الميناوي أن الوزارة مع كل الفعاليات التي تسعى إلى انصاف المعلم الفلسطيني ورفع الظلم عنه لكن يجب أن تكون هذه الفعاليات حكيمة تراعي انضباط العملية التعليمية وعدم التسبب في تأخير الطلبة عن دروسهم، كما شدد الميناوي على ضرورة تجنيب العملية التعليمية المناكفات السياسية.

ليست هناك تعليقات