مدير التعليم يكرم الطلاب الاوائل بمدرسة زيد بن حارثة الاساسية المشتركة


العلاقات العامة – شمال غزة 

في احتفال مدرسي تميز بالبهجة والسرور، تخللته فقرات فنية وادبية متميزة، استضافته قرية كنعان للتراث والفنون، كرَّم مدير التربية والتعليم أ. محمود ابو حصيرة الطلبة المتفوقين بمدرسة زيد بن حارثة الاساسية المشتركة.

حيث شارك في التكريم عدد من رؤساء الاقسام بالمديرية، ومديرة المدرسة أ. اتصال عزيز ، والهيئة التدريسية و ثلة من المجتمع المحلي وأولياء الامور.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلمين وإدارة المدرسة التي أثمرت هذا التميز والتفوق، مؤكداً أن المديرية ومن خلفها الوزارة لن تدخر جهداً لتوفير البيئة التعليمية والمدرسية المناسبة لأبنائنا الطلبة بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها المجتمع بكافة شرائحه ومؤسساته.

وقال : أ. أبو حصيرة ان التحدي الأكبر الذي يجب أن تتضافر الجهود لإنجازه يتمثل في كيف نستطيع بناء جيل متعلم ومثقف قادر على مواجهة التحديات و التعاطي مع المتغيرات من حوله بإيجابية، وقادر كذلك على تحويل التحديات إلى فرص لمواصلة مسيرة البناء والعطاء للنهوض بالوطن. 

ورحبت مديرة المدرسة بالحضور، وقدمت التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين وذويهم، داعية إياهم إلى المزيد من الجد والاجتهاد لمواصلة التميز والإبداع، وارسلت جزيل تقديرها للعاملين معها من معلمين ومعلمات وادارة وسكرتاريا مؤكدة ان هذا الفريق الرائع هو الذي يقف خلف هذا الانجاز.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلبة التفوقين.

                      

ليست هناك تعليقات