مديرية شمال غزة تكرّم المربية الفاضلة إيمان مسمار لبلوغها سن التقاعد


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربية الفاضلة المديرة السابقة لمدرسة جباليا الأساسية "أ" للبنات أ. إيمان مسمار لبلوغها سن التقاعد من الوظيفة العمومية، بعد رحلة حافلة بالعطاء وخدمة الأجيال المتعاقبة من أبناء شعبنا.

 وحضر حفل التكريم، مدير التعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، ومديرة المدرسة أ. فايزة الخالدي، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، وعدد من مدراء ومديرات المدارس، وذوي المحتفى بها، وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحبت أ. الخالدي بالحضور، معبرة عن مدى تقديرها للمربية المحتفى بها، مؤكدة أنها تستحق عن جدارة لقب المديرة القديرة وصاحبة القلب الكبير والقدوة الحسنة.

بدوره، أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المربية الفاضلة أ. مسمار في خدمة العملية التعليمية وتربية النشء على مدار سنوات عملها الحافلة بالعطاء وخدمة الطالبات، متمنيا لها حياة جديدة زاخرة بالبذل العطاء وخدمة المجتمع.

من جانبها توجهت المربية المحتفى بها أ. إيمان مسمار، بجزيل الشكر للقائمين على الاحتفال، مؤكدة على عِظم الرسالة التي يحملها المعلمون لخدمة المجتمع والنهوض بأبنائه، داعية الجميع إلى الاهتمام بالمعلمين وتقدير رسالتهم النبيلة والسامية.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية التي أشادت بمناقب وفضائل المربية "إيمان مسمار"، تم تقديم الدروع التقديرية والهدايا التكريمية لها، في أجواء احتفالية بهيجة.

       
           

ليست هناك تعليقات