استعداداً لانطلاق العام الدراسي الجديد ... مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً للمشرفين التربويين


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً للمشرفين التربويين لمناقشة جملة من القضايا التربوية وفي مقدمتها الخطة السنوية والتنقلات الإدارية للمعلمين والمدراء، وذلك ضمن استعدادات المديرية المتواصلة لانطلاق العام الدراسي الجديد 2018/2019م.


و ترأس الاجتماع الذي عقد في قسم الإشراف بالمديرية، مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مثمناً دورهم و جهدهم في خدمة العملية التعليمية، مؤكداً أن المشرف التربوي يعتبر العمود الفقري للعملية التعليمية من خلال متابعتهم الميدانية المتواصلة بهدف تقويم و تصويب الواقع التعليمي.

كما و تطرق أ. أبو حصيرة إلى الخطة السنوية لقسم الإشراف التربوي، مشيراً إلى أهمية العمل وفق الخطة المعدة سلفا بما يساهم في النهوض بالعملية التعليمية.

من جهته أثنى أ. شهاب على جهود المشرفين خلال العام الدراسي الفائت، لا سيما في متابعة لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة.

بدوره أكد أ. الغفري أن المشرفين التربويين يقومون بجهد واضح في إنجاح العملية التعليمية من خلال المتابعة الميدانية اليومية، و مشاركتهم في إعطاء الدورات التدريبية للمعلمين، و هو ما أحدث تطوراً مهما على صعيد رفع كفايات المعلمين.

كما تطرق أ. الغفري إلى بعض الجوانب الإدارية والفنية الخاصة بعمل المشرفين بما يحقق المصلحة العامة ويحسن من جودة العملية الإشرافية.



ليست هناك تعليقات