تطوير أداة جديدة لإدخال علامات المدارس الخاصة


عقدت الإدارة العامة للتعليم العام بالتعاون مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات و الإدارة العامة للامتحانات لقاءً مع مدراء المدارس الخاصة في قطاع غزة لاطلاعهم على عمل الأداة الجديدة لإدخال العلامات من خلال نقل أنظمتهم الخاصة على الخدمات الالكترونية لوزارة التعليم بسهولة و يسر.


و يهدف هذا البرنامج لتوحيد العمل و التسهيل على المدارس الخاصة في إدخال بياناتهم، حيث كان سابقاً إدخالهم في نظامين مختلفين للتعليم و نظام للمدرسة.

و حضر اللقاء الذي عُقد في قاعة المؤتمرات الكبرى د. محمد صيام مدير عام التعليم العام، و م. أسامة يونس نائب مدير عام تكنولوجيا المعلومات، و أ. جمال يوسف نائب مدير عام الامتحانات.

و أكد د. صيام أن من اهتمامات الوزارة التشبيك مع مؤسسات التعليم الخاصة و تقديم التسهيلات لهم فيما يخدم الطلبة، متحدثاً عن أهمية البرنامج و أهدافه، وأملاً في المستقبل أن تكون كافة معاملات التعليم العام و رياض الأطفال بشكل الكتروني للتسهيل على الجمهور.

من جانبه بين م. يونس أن الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات تسعى بالتواصل مع كافة الإدارات في الوزارة لتسهيل كافة الخدمات فيما يتعلق بهذا المجال.

بدوره قدم م. محمد أبو حطب شرحا مفصلاً عن تفاصيل البرنامج و آلية الدخول إليه و إدخال البيانات و الإجابة على كافة تساؤلات الحضور.




ليست هناك تعليقات