تعليم شمال غزة تكرّم موظفيها الحاصلين على دورتي "التمهيدية والعليا" في أحكام التلاوة والتجويد


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة عدداً من موظفيها الحاصلين على دورتي "التمهيدية" و"العليا" في أحكام تلاوة القرآن الكريم، بالتعاون مع دار القرآن الكريم والسنة.


وخلال استقبال المشاركين في الدورتين ومدربيهما في مكتبه، بارك مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة للمشاركين الذين اجتازوا الدورتين بنجاح وعددهم (5) مشاركين في الدورة التمهيدية و (9) مشاركين في الدورة العليا، مؤكداً على أهمية تعلم وإتقان أحكام التلاوة لما لها من دور في تحسين التجويد وقراءة القرآن بالطريقة الصحيحة امتثالاً لقوله تعالى: "ورتل القرآن ترتيلا".

ودعا أ. أبو حصيرة المشاركين في الدورة إلى مواصلة تعلم أحكام التلاوة بدوراتها المختلفة، وصولاً الى السند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم.

وثمّن مدير التعليم جهود مدربي الدورة أ. نفوذ العطل رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة، و أ. إبراهيم أديب الحوراني من قسم الأنشطة التربوية اللذين بادراً إلى تنظيم الدورة بمجهوداتهما الفردية، داعياً إياهما إلى مزيد من الجهد لتعم الفائدة على أكبر قدر ممكن من موظفي المديرية.

وفي ختام الاستقبال تم توزيع الشهادات على الذين اجتازوا الدورتين بنجاح، وكذلك تكريم المدربين ومدير التربية والتعليم لرعايته الدورتين.

    

ليست هناك تعليقات