تربية شمال غزة: تكرّم الفائزات بمسابقة "الواجب نحو الله"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم الأنشطة التربوية) بالتعاون مع دار القرآن الكريم والسنة، الطالبات الفائزات بمسابقة "الواجب نحو الله" والتي شاركت فيها الطالبات المرشدات في المرحلة العليا وعددهن (27) طالبة.


وأوضح رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب أن هذه المسابقة تأتي في سياق الخطة السنوية العامة للإدارة العامة للأنشطة التربوية، حيث تضمنت المسابقة حفظ وتفسير سورة الأحزاب.

وتم تكريم الفائزات بحضور أ. كلوب، ومدير الدائرة الكشفية بالوزارة أ. محمد المزين، ورئيس قسم المرشدات أ. سحر نصار، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبوعميرة، ومن دار القرآن الكريم أ. منال عبيد.

وفازت في المركز الأول الطالبة شهد يوسف علي من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية للبنات، فيما فازت الطالبتين تغريد زاهر الحامدين، وليلى عوض الله الكفارنة وكلاهما من مدرسة بيت حانون الأساسية للبنات بالمركزين الثاني والثالث على التوالي، والطالبتين مريم محمد علوان، وابتسام إبراهيم عيد من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "ب" للبنات بالمركزين الرابع والخامس على التوالي، والطالبة آلاء محمد الدعبلة من مدرسة الشيماء الأساسية للبنات بالمركز السادس.

ليست هناك تعليقات