مدير التعليم يكرم الطلبة المتفوقين في مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين


العلاقات العامة – شمال غزة

كرم مدير التربية و التعليم في شمال غزة أ. محمود سلمان أبو حصيرة أوائل الطلبة المتفوقين في مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين للفصل الدراسي الأول صباح هذا اليوم ، هذا و رافقه وفد ضم أ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية ومشرفين تربويين و رؤساء أقسام، حيث كان في استقبالهم أ. مصطفى أبو وردة مدير المدرسة و معلميها و وجهاء مدينة الشيخ زايد و أولياء الأمور و الطلبة المتميزين، هذا و قد رحب أ. أبو وردة بوفد التعليم و جميع  الحضور.


و في كلمة مدير التربية والتعليم أ. أبو حصيرة أشاد بالدور التربوي الذي يقوم به معلمي المدرسة والإدارة التعليمية نحو أبناءنا الطلبة و هنأ الطلبة المتفوقين على جدهم واجتهادهم مؤكداً على ضرورة المواصلة في طريق العلم و العلماء متمنياً لهم بان يكونوا قادة الغد المشرق لفلسطين.

و بدوره شكر أ. أبو وردة جميع من ساهم في إنجاح احتفالية الطلبة المتميزين و التي كانت بعنوان "فوج النجباء"، كما شكر مجهودات المعلمين و بارك لأولياء الأمور، و الطلاب نجاحهم و ابداعاتهم. هذا و الجدير ذكره أن الاحتفال جاء مميزاً بفقراته الرائعة المعبرة، و التي أعجبت جميع الحضور كالدبكة الشعبية، و التمثيل الهادف، و القصائد الشعرية، و في نهاية الاحتفال قدم أ. أبو وردة درع التقدير و الاحترام لمدير التربية و التعليم لإدارته الحكيمة و الشهادات التقديرية للطلاب المتميزين.

ليست هناك تعليقات