تربية شمال غزة تستقبل وفدا من كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، وفدا من كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا، حي تباحث الطرفان جملة من القضايا التربوية المشتركة بما يخدم العملية التعليمية.

وكان في استقبال الوفد كل من مدير التربية والتعليم أ.محمود أبوحصيرة، مدير الدائرة الإدارية أ.منير أبوزعيتر، ورئيس قسم العلقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر، فيما ترأس الوفد الزائر عميد الكلية د. محمود أبو زعيتر.


ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مثمنا دور الكلية في خدمة المجتمع ورفده بالكوادر المتعلمة والقادرة على المنافسة في سوق العمل وتحقيق التنمية المجتمعية المطلوبة.

واستعرض أ. أبو حصيرة الانجازات التي حققتها المديرية خلال العام الدراسي المنصرم والتي تتوجت بتخريج ثلة من المتفوقين الذين حققوا نتائج متقدمة ومتميزة في مختلف الفروع.

كما دعا مدير التربية والتعليم إلى تعزيز العلاقات والتعاون بين المديرية والكلية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية واللامنهجية والتي تعود في مجملها بالفائدة على سير العملية التعليمية.

من جهته أشاد د. أبو زعيتر بجهود المديرية في خدمة المجتمع، من خلال الحفاظ على المسيرة التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الوزارة وموظفيها في ظل عدم تلقي المعلمين رواتبهم بشكل منتظم منذ عدة سنوات.

ووعد د. أبو زعيتر بأن تشهد الفترة المقبلة جملة من التنسيقات والفعاليات والتعاون المشترك مع المديرية بما يثري العملية التعليمية ويساهم في خدمة الطلبة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق انفتاح الكلية على مؤسسات المجتمع المحلي خاصة المؤسسات التعليمية منها.

وفي نهاية اللقاء قدم عميد الكلية درع شكر وتقدير لمدير المديرية ومديري الدائرتين الإدارية والفنية بالمديرية لجهودهم في خدمة ودعم المسيرة التعليمية.




ليست هناك تعليقات