تعليم وشرطة شمال غزة يؤكدان الجهوزية لامتحانات الثانوية العامة


العلاقات العامة – شمال غزة

أكدت مديرية التربية والتعليم والشرطة في شمال غزة، الجهوزية التامة لإجراء امتحانات الثانوية العامة المرتقبة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المديرية برئاسة مدير التربية والتعليم أ.محمود أبوحصيرة وضم مدير الدائرة الفنية أ.موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام إ.إسماعيل البياري، إلى مقر شرطة محافظة الشمال حيث كان في استقبالهم العقيد الحقوقي علاء الدين الهندي، نائب مدير شرطة الشمال العقيد سلمان المصري، والمراقب العام الرائد عبد الله الكردي، ومدير دائرة عمليات شمال غزة الرائد إياد العمصي، ومدير مكتب محافظ شرطة شمال غزة الرائد فراس عليان، ومدير العلاقات العامة الرائد إبراهيم أبومديرس، ومسؤول المكتب الإعلامي الملازم أول محمد عايش.


وتناقش الجانبان في الإجراءات والترتيبات اللازمة بخصوص ضمان سير امتحانات الثانوية العامة دون أي معوقات بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للطلبة.

وأكد أ.أبوحصيرة أن المديرية أتمت كافة الإجراءات الفنية والإدارية الخاصة بضمان سير الامتحانات في اجواء من الهدوء والاستقرار النفسي للطلبة.

وثمّن أ.أبوحصيرة دور الشرطة في حفظ الامن والعمل على توفير الاجواء الملائمة لسير الامتحانات، مشيدا بالتعاون البناء بين المديرية والشرطة لخدمة العملية والتعليمية وحماية الطلبة من الانحرافات السلوكية من خلال البرامج التوعوية التي تنفذها داخل المدارس على مدار العام الدراسي.

من جهته أكد العقيد الهندي أن الشرطة وضعت الخطط اللازمة لضمان توفير أقصى أجواء الراحة والطمأنينة والسلامة للطلبة طوال فترة الامتحانات، مشيرا إلى دور الشرطة في منع الحفلات في الشوارع العامة منذ مطلع الشهر الجاري لضمان توفير الهدوء للطلبة حتى يتمكنوا من مراجعة دروسهم بشكل طبيعي.

وتمنى الجانبان النجاح والتوفيق لجميع الطلبة، ليتمكنوا من مواصلة رحلة العلم والتعلم على طريق خدمة المجتمع وتعزيز قدراته.

ليست هناك تعليقات