تربية شمال غزة تحصد ثلاث مراكز متقدمة في مسابقة "الكورال" المركزية


العلاقات العامة - شمال غزة

حصدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة ثلاث مراكز متقدمة في مسابقة النشيد الجماعي "الكورال" التي نظمتها وزارة التربية والتعليم مؤخراً.

وأوضح رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب أن المدارس الفائزة هي: جباليا الأساسية "أ" للبنات عن المرحلة الدنيا (بنات)، حيث حصدت المركز الأول، ومدرسة أبو جعفر المنصور الأساسية للبنات التي حصدت المركز الأول عن المرحلة العليا (بنات)، ومدرسة النقب الأساسية "ب" للبنين، والحي حصدت المركز الثالث عن المرحلة الدنيا (بنين).

ولفت أ. كلوب إلى انه بالإضافة للمدارس الفائزة، تم تكريم مدرسة النزلة الاساسية للبنين لأدائها المتميز، من قِبل الإدارة العامة للأنشطة التربوية.

وثمّن أ. كلوب دور رئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ومشرف النشاط الثقافي أ. عطية الحاج أحمد لدورهما البارز في إنجاح المسابقة.

وكانت الإدارة العامة للأنشطة التربوية في وزارة التعليم قد اختتمت مسابقة النشيد الجماعي “الكورال ” المركزية لطلبة المدارس الحكومية وذلك في مقر جامعة فلسطين الراعية للمسابقة.

وشارك في المسابقة 360 طالباً وطالبة بعد فوزهم  في المسابقات التي جرت على مستوى المدارس والمديريات وشارك فيها 2000 طالباً وطالبة خلال الفصل الدراسي الأول.

وأبدع الطلبة في إلقاء الأناشيد الوطنية والاسلامية الهادفة التي تعبر عن حبهم للوطن وقضيتهم كما تعبر عن معاني القيم والسلوكيات الحميدة.

يذكر أن اللجنة المشرفة على تقيم الأداء الجماعي والأصوات ضمّت رئيس قسم الفنون التشكيلية أحمد الشامي، ورئيس قسم الأنشطة الثقافية هدى جادالله، ورئيس قسم الموسيقى زكريا الحداد، ومشرف التربية الموسيقية عصام يوسف.













ليست هناك تعليقات