غزة: اختتام دورة فنون إعلامية (مرفق صور)


اختتمت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة والمعهد التربوي للتدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم العالي دورة فنون إعلامية التي استهدفت موظفي العلاقات العامة والإعلام بالوزرة والمديريات والجامعات والكليات.

وهدفت الدورة التي تأتي ضمن خطة إدارة العلاقات الدولية والعامة لرفع قدرات الموظفين في عدة محاور إعلامية متخصصة مثل المهارات الإذاعية والتحرير الصحفي والإعلام الجديد وذلك بواقع20 ساعة تدريبية.


وقام بالتدريب عدد من المختصين وهم محمد مشمش ومحمد لبد من إذاعة الأقصى، و تامر قشطة ورنا الشرافي من صحيفة فلسطين ، و رضوان الأخرس المختص في الإعلام الجديد.

وخلال اللقاء الختامي للدورة أوضح مدير عام العلاقات الدولية والعامة وسام أبو شمالة أن الدورة حققت أهدافها في التدريب والتأهيل الإعلامي في المجال النظري والتطبيقي، كما أنها عملت على تحقيق جانب مهم وهو تعزيز التواصل بين أقسام العلاقات العامة والإعلام في الوزارة والمديريات ومؤسسات التعليم العالي الفلسطينية وهو مجال يجب أن نبني عليه لتطوير العمل الإعلامي.

وقدّم أبو شمالة شكره لكل من ساهم في نجاح الدورة خاصة إذاعة الأقصى وصحيفة فلسطين.

بدوره أشاد حجو بالمشاركين والمدربين في الدورة التي شهدت تفاعلاً مميزاً مؤكداً أن المعهد التربوي يفتح المجال للتعاون مع إدارات الوزارة لتنفيذ الدورات التي تلبي احتياجات العاملين وترفع كفاياتهم العملية والعلمية.

وحضر اللقاء الختامي مدير العلاقات العامة مدحت الزطمة و ورئيس قسم العلاقات العامة للتعليم العالي خالد الجرجاوي ومدير إذاعة التعليم فطين البنا ورئيس قسم العلاقات العامة علاء فيصل ورئيس قسم الصحافة والإعلام سامي جاد الله.




























ليست هناك تعليقات