د. بحر يلتقي بالنخب الطلابية بمدرسة أبو عبيدة بن الجراح


العلاقات العامة - شمال غزة

التقى النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني د. أحمد بحر، بالنخب الطلابية بمدرسة أبو عبيدة بن الجراح الثانوية للبنين بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، برعاية الكتلة الإسلامية.

وحضر اللقاء إلى جانب د. بحر، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، والنواب، د. يوسف الشرافي، د. محمد شهاب، أ. فتحي حماد، أ. مشير المصري، ومدير المدرسة أ. أكرم صالحة، ورئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين أ. هاني مقبل، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، وعدد من كوادر الكتلة الإسلامية في شمال غزة.

وأكد د. بحر على أن الطليعة النخبوية من الطلبة، هي التي ستقود الشعب في المستقبل، وستعمل على مواصلة مشروع التحرير والبناء، مشددا على أن من يقود انتفاضة القدس المباركة ويحمل مشعل الثورة ويشعل جذوتها هم الشباب.

وأشار د. بحر إلى أن اهتمام نواب المجلس التشريعي ورعايتهم للطلبة المتفوقين والنخبويين، يؤكد على أهمية ومكانة هذه الثلة من الطلبة الين يشكلون بارقة الأمل نحو البناء والإعمار وقيادة الشعب نحو الحرية والتحرير.

ودعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الطلبة إلى استثمار الوقت وعدم إهداره فيما لا يجدي نفعا، موضحا أن ذلك لا يتأتى إلا من خلال الانكباب على الدراسة والجد والاجتهاد والاهتمام بكل لحظة من أجل بناء الذات وتوسيع مداركها. 

وتمنى د. بحر مزيدا من النجاح والتوفيق للطلبة ليكونوا في الصدارة دوماً. 

من جهته رحب أ. أبو حصيرة بالنواب وفي مقدمتهم د. بحر، مثمنا جهودهم في خدمة العملية التعليمية، مشيدا في ذات الوقت بدور الكتلة الإسلامية في رعاية المتفوقين.

ودعا أ. أبو حصيرة الطلبة الى مزيد من الجد والاجتهاد والعمل على مراكمة الإنجازات والبناء عليها بما يساهم في مواصلة النجاح والتميز وتحقيق الذات، مؤكدا على أن فلسطين بحاجة دوما إلى المتعلمين والمثقفين القادرين على إحداث النهضة الحقيقية والتحولات الكبرى لصالح المشروع التحرري.

بدوره أكد النائب حماد في كلمته باسم نواب الشمال على ضرورة التكاملية في الشخصية النخبوية، علميا وأخلاقيا وتعبديا، الأمر الذي ينسجم مع تعاليم ديننا الحنيف وتوصيات رسولنا الكريم.

ولفت النائب حماد إلى أن شعبنا بحاجة إلى النخبة العلمية والتقنية لتأخذ دورها في عملية التحرير ومواجهة التقنيات الإسرائيلية التي تفتك بشعبنا ليل نهار.

وأكد النائب حماد على أن المجلس التشريعي لن يدّخر جهدا في رعاية المتفوقين والموهوبين إيمانا منه بأهمية العلم والتميز متمنيا للجميع مزيدا من التفوق.

من جانبه استعرض مدير المدرسة أ. صالحة الإنجازات التي حققتها مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الثانوية للبنين خلال السنوات الماضية في العديد من المجالات لا سيما في سياق امتحانات الثانوية العامة، حيث حققت المدرسة مراتب متقدمة على مستوى الوطن عموما وشمال غزة على وجه الخصوص.

وتوجه أ. صالحة بالشكر لجميع معلمي المدرسة الذين يبذلون أقصى الجهد في سبيل خدمة الطلبة ورفعتهم.

ليست هناك تعليقات