الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالوزارة تتفقد مديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد رفيع من الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم العالي اليوم، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للاطلاع على سير العمل ومناقشة جملة من القضايا الإدارية المتعلقة بالموظفين.

وضم الوفد كل من مدير عام الشؤون الإدارية أ. رائد صالحية، ونائب مدير عام الشؤون الإدارية أ. نائل الربعي، ومدير دائرة الشؤون الإدارية أ. نائل الأي، فيما كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الشؤون الإدارية أ. محمد عوض.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الزائر، مثمنا دورهم في متابعة الشؤون الإدارية المتعلقة بكافة موظفي الوزارة، مستعرضا سير العملية التعليمية وسير العمل بالمديرية.

وناقش أ. أبوحصيرة مع الوفد عددا من القضايا المتعلقة بالشؤون الإدارية، مثل تحديث بيانات الموظفين والمعلمين وحصر دوام الموظفين، وقضايا معلمي العقود والعجوزات في المدارس، وتقييم المعلمين والسجلات الإدارية وقضايا أخرى تصب في جوهر العملية التعليمية، بما يساهم في النهوض بالواقع التربوي والتعليمي.

بدوره وعد الوفد الوزاري بالعمل على حل جميع القضايا الإدارية الخاصة بالموظفين، مثمنا دور المديرية في تسيير وإنجاح العملية التعليمية والإدارية.

ليست هناك تعليقات