مدير التعليم يستقبل وفدا من جامعة غزة "فرع الشمال"


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، اليوم، وفدا من جامعة غزة (فرع الشمال)، حيث تباحث الطرفان في جملة من القضايا المشتركة وسبل التعاون المشترك بما يخدم العملية التعليمية.

وكان في استقبال الوفد وإلى جانب أ. أبوحصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، فيما ضم الوفد الزائر كل من مدير جامعة غزة (فرع الشمال) د. علي أبوجراد، ونائبه د. موفق الكفارنة، ومدير العلاقات العامة أ. توفيق أبوجراد.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الزائر، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الأهلية وفي مقدمتها التعليمية، في سبيل خدمة العملية التعليمية والنهوض بها.

وأشاد أ. أبوحصيرة بدور جامعة غزة البناء والنهضوي، في خدمة أبناء شعبنا وتعزيز قدراته الأكاديمية ليكون قادرا على مواصلة مسيرة النهضة والتحرير والبناء، مؤكدا أن المديرية ومن خلفها الوزارة على أتم الجاهزية للتعاون مع الجامعة لتقديم كل ما من شأنه خدمة المجتمع وتعزيز قدراته. 

من جهته أشاد الوفد بدور مديرية شمال غزة وحرصها على إنجاح المسيرة التعليمية متحدية كل الظروف والصعاب التي تواجه شعبنا وفي مقدمتها الحصار وحرمان المعلمين من الحصول على حقهم في الرواتب منذ نحو عامين.

وعرض الوفد الزائر إمكانية تنفيذ مشروع تدريب طلاب الإعلام بالجامعة في المدارس الثانوية وهو عبارة عن  مشروع تخرج للطلاب، تدور فكرته حول تنظيم مسابقات تربوية معدّة من قبل الطلاب الخريجين ومشرفي المباحث بالمختلفة بالمديرية يجري تنفيذها في مدارس الثانوية العامة بالمديرية بهدف تحفيز الطلبة لمزيد من الجد والاجتهاد.

كما اقترح الوفد إمكانية تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة اللا صفية بمدارس المديرية بما يساهم في إثراء العملية التعليمية.

من جهته رحب مدير التربية والتعليم بالأفكار المقدمة، مبدياً استعداد المديرية التعاون التام معها بما يخدم ويعزز العملية التعليمية.






ليست هناك تعليقات