مدير التعليم يستقبل وفدا من "التوجيه السياسي والمعنوي" بشمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة،  وفدا من مديرية التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة شمال غزة، وذلك في سياق التعاون المشترك بين المؤسستين بما يساهم في خدمة العملية التعليمية وحماية الأجيال الناشئة.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبوحصيرة، كل من رئيس قسم الإدارات التربوية د. معين أبوجاسر، ورئيس قسم الرقابة د. عماد أبوسمعان، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، فيما ترأس وفد المديرية، مدير التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة الشمال أ. ناصر أبوزايدة.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم ودائرة التوجيه السياسي والمعنوي بما يخدم العملية التعليمية ويساهم في تعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية لدى الطلبة لحمايتهم من مخاطر الوقوع في السلوكيات الخاطئة، لا سيما في ظل انتشار التعامل مع الانترنت مع ما يحمله من مخاطر حقيقية إن لم يُحسن استخدامه.

واستعرض أ. أبوحصيرة عددا من البرامج والفعاليات التي تنظمها المديرية على مدار العام الدراسي والتي من شأنها تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وتنمية الوازع الديني وإعلاء روح الانتماء الوطني ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع، وليشكلوا لبنة جديدة من لبنات بناء الوطن.

بدوره أشاد أ. أبوزايدة بتعاون المديرية المتواصل مع دائرة التوجيه السياسي والمعنوي، وتسهيل عملها داخل أروقة المدارس من خلال تقديم المئات من المحاضرات واللقاءات التوعوية في مختلف المجالات الدينية والسياسية والأمنية، والتي كان لها كبير الأثر في تنمية شخصية الطلبة وحمايتهم من الانحرافات السلوكية.

ولفت أ. أبوزايدة إلى أنهم بصدد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على خطة متكاملة للعام الدراسي الجديد، لتحقيق ما تصبو إليه الدائرة من تطلعات توفر سياجا حاميا للأجيال الناشئة من كل المخاطر والانحرافات السلوكية والأمنية التي تحدق به، حيث يقوم على تنفيذ تلك الخطة ثلة من الكفاءات وأصحاب الخبرات والمؤهلات الأكاديمية.

وفي ختام الزيارة، قدّم الوفد شهادة شكر وتقدير لمدير التربية والتعليم على جهوده الكبيرة وتعاونه المثمر والبناء مع دائرة التوجيه السياسي والمعنوي بما يخدم الصالح العام.



ليست هناك تعليقات