الإدارة العامة للكتب والمطبوعات تتفقد توزيع الكتب المدرسية بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد رفيع من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بوزارة التربية والتعليم، عملية توزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي المقبل بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

وضم الوفد كل من مدير عام الكتب والمطبوعات د. علي خليفة، ورئيس قسم التوزيع أ. يحيى الشيخ، ورئيس قسم المطبوعات أ. شادي السمك، ورئيس شعبة الكتب أ. محمد النيرب، فيما كان في استقبالهم كل من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الكتب والمطبوعات المدرسية أ. فتحي حمودة.

وأعرب الوفد الزائر عن إعجابه بسير عملية توزيع الكتب المدرسية على مدارس المديرية وفق الخطة التي وضعتها الوزارة والمديرية بما يضمن أن تكون جميع الكتب المدرسية بين يدي الطلبة منذ اليوم الأول للعام الدراسي المقبل والمرتقب في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتمنى الوفد للجميع عاما دراسيا مميزا، وحافلا بالنجاحات والإبداعات.

من جهته أشاد أ. شهاب بجهود الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بالوزارة لجهودها الكبيرة لضمان توفير الكتب المدرسية لكافة الطلبة ما يساهم في انتظام سير العملية التعليمية، بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الوزارة نتيجة سياسة الحصار التي يتعرض لها قطاع غزة منذ سنوات.

جدير بالذكر أن عملية توزيع الكتب على مدارس المديرية ستتواصل حتى العشرين من الشهر الجاري، فيما تبلغ أعداد الكتب التي سيتم توزيعها نحو (900) ألف كتاب لكافة المراحل الدراسية وفي مختلف المباحث وعددها (163) مبحثا.




ليست هناك تعليقات