تربية شمال غزة تختتم دورة "إدارة ضغوط العمل" بلقاء ترفيهي


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، دورة تدريبية لرؤساء الأقسام بالمديرية، بعنوان "إدارة ضغوط العمل"، بلقاء ترفيهي في منتجع البستان السياحي على شاطئ بحر شمال غزة.

وحضر اللقاء الختامي الذي نفذّه المدرّب أ.توفيق السيد سليم من قسم العلاقات العامة، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبوزعيتر و أ. موسى شهاب، بالإضافة لرؤساء أقسام المديرية المشاركين في الدورة.

وأشار أ. أبوحصيرة إلى أن هذه الدورة تأتي في سياق جهود المديرية لتطوير قدرات وتعزيز مهارات العاملين في المديرية للتعاطي مع ضغوط العمل والتغلب عليها على أسس علمية ومنهجية، بما يخدم تحقيق المصلحة العامة وتقديم أفضل خدمة للجمهور.

وأشاد مدير التربية والتعليم بأداء المدربين اللذين نفذا الدورة وهما رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة أ.نفوذ العطل، و أ. توفيق السيد سليم من قسم العلاقات العامة.

وتطرّق اللقاء الختامي إلى التعرف على كيفية إدارة الذات والمهارات الواجب تملكها لإدارة الذات على أسس علمية ومنهجية سليمة تقود إلى التغلب على ضغوط العمل وتلاشي الآثار السلبية المترتبة عليها.

وتناولت الدورة وهي بواقع (12) ساعة تدريبية العديد من العناوين الحيوية مثل مفاهيم ضغوط العمل وأنواعها وأسبابها والآثار السلبية المترتبة عليها، وكيفية إدارة الوقت والذات وطرق معالجة الضغوط والتغلب عليها.




ليست هناك تعليقات